الخيارات الثنائية secrets_3 التداول






+

اسمي فيليب ريتشارد، المؤلف من الخيارات الثنائية السرية. ينادونني 'غي الخيارات الثنائية ". كنت واحدا من عدد قليل من الرجال الذين لم تكن سعيدة جدا مع يوم ليوم عمل. لماذا أكون؟ العمل التقليدية 9-5، وكسب لي راتبا قليلا، وعدم إعطاء ما يكفي من يوم للعمال، وكان لم يمض وقت طويل جدا عندما قررت لتوديع وظيفتي التقليدية وتحولت إلى ثنائي للتجارة. ولكن للأسف، لم يكن لديك خبرة في البداية. لقد كانت رحلة رهيبة، تعلمت الشيء الخيارات الثنائية بعد القيام سنوات من التجربة والتداول. استغرق مني الكثير من الوقت الجحيم! وأنا أعلم مدى صعوبة للمبتدئين للبدء في هذا القطاع، وهذا هو السبب في ذهني دائما تريد أن تفعل شيئا بالنسبة لهم. لقد بدأت على الفور توثيق العملية - بالضبط كيف يمكنني كسب المال مع الخيارات الثنائية! أنا لم تنشر بلدي أحدث الأدلة الاستراتيجية والموارد على هذا الموقع، وعلى بريدي الإلكتروني الأخبار الرسالة. أساعد الناس لجعل ما لا يقل عن 1000 $ شهريا دون علم دسمة حول الخيارات الثنائية. للحصول على إشارة صحيحة عن اتجاهات السوق، وأنا لا تستخدم برامج إشارة ثنائي، وكذلك لا يوصي الناس كذلك. لقد نشرت قائمتي أعلى من البرامج الثنائية التي يعمل بشكل جيد ويجعل الناس بعض المال الحقيقي! أنا لم أيضا نشر التوجيهي خيار ثنائي والاستراتيجيات في هذا الموقع حيث حتى مبتدئ أن يتعلم تداول 60 ثانية. إذا كنت تبحث من أي وقت مضى قدما لبدء حياتك المهنية مع تداول الخيارات الثنائية، وهذا الموقع هو المكان المناسب، ولقد سعيت جهدي لبناء الموارد في أفضل حالاتي. إذا كنت من أي وقت مضى سألت نفسك: "هل أنا حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني البدء؟ "" كيف يمكنني أن أجد أفضل الخيارات الثنائية وسيط؟ "" أنا لست جيدة في الاستثمار، وكيف يمكنني معرفة اتجاه السوق واستثمار المال؟ "" كيف يمكنني الحصول على أقصى عائد الاستثمار من الاستثمار الخاص بي؟ "" أنا لا ' ر لها ما يكفي من الوقت لكل شيء. كيف يمكنني جعل الطيار نظام السيارات؟ "" أريد أن ترك بلدي 9 إلى 5 وظيفة. كيف يمكنني جعل بدوام كامل الذين يعيشون خارج هذا؟ "... ... وكما قلت من قبل، وكنت في المكان الصحيح! جعل المال مع الخيارات الثنائية أبدا أن تكون سهلة، ولكنها ليست علم الصواريخ! يمكن للمرء الحصول على النجاح مع هذا النظام التجاري إذا كان يمر عبر القناة اليمنى أو النظام. لقد سعيت جهدي لجعل هذه الأشياء فهم. وأنا أقدر إذا كنت تتبع استراتيجيات بلدي وترسل لي ردود الفعل حول كيف تقومون به. سأكون سعيدا حتى لمساعدتك إذا كان لديك أي مشكلة في التداول. يمكنك الاتصال بي في أي وقت!