تعلم كيفية الأرصدة قصيرة






+

تعلم كيفية الأرصدة قصيرة إلى الأوراق المالية قصيرة كنت تراهن على أن قيمة السهم سوف تنخفض. البيع على المكشوف الأسهم هو عمل من أعمال بيع شيء ما كنت لا تملك. من أجل القيام بذلك لديك لاستعارة سهم من الأسهم من الوسيط الخاص بك. مفتون؟ واصل القراءة. ما هو "أسهم البيع على المكشوف"؟ عند باختصار الأوراق المالية، وسوف اقتراض الاسهم من الوسيط الخاص بك، الانتظار حتى تنخفض الأسعار، وشراء أسهم، ثم العودة للأسهم المقترضة الى الوراء، وسوف تستفيد الفرق. وفيما يلي مثال: مايكروسوفت يتداول عند 30،00 $ للسهم الواحد. كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض حتى تتمكن قصيرة 200 سهم (6000.00 $). كنت الاقتراض أسهم مايكروسوفت من وسيط الخاص بك في هذا الثمن الباهظ من 30،00 $. تماما كما هو متوقع يذهب مايكروسوفت وصولا الى 20،00 $ للسهم الواحد. تقرر أنك على استعداد للاستفادة، بحيث يمكنك شراء (وتسمى غطاء) للسهم 20،00 $. وسيط الخاص بك الآن بإرجاع أسهم المقترضة لمالك، وسوف تستفيد الفرق. منذ كنت قلل في 30،00 $ وتغطيتها على 20،00 $ الربح الخاص بك هو 10،00 $ للسهم على 200 سهم - 2000،00 $. إذا كل هذا يبدو مربكا، تخيل هذا السيناريو: يمكنك شراء جهاز تلفزيون البلازما الجديد ل4000،00 $ وتدعو لي أكثر لرؤيتها. كنت أقول إن عليك أن تترك لليوم، وأنني يمكن أن تستمر لمشاهدته. في حين ذهبت أنت، أرى التجارية للتلفزيون الدقيق الذي قد ذهب فقط على بيع 3500،00 $ - في نفس المكان الذي كنت قد اشتريت به! فماذا أفعل؟ I حزم امتعتهم التلفزيون الخاص بك، والاستيلاء على إيصالك، وأخذه إلى المخزن. أنا أدعي أنني كنت والشكوى. مدير المحل يعطيني الفرق بين السعر الذي دفعته وسعر البيع - 500،00 $. أعود التلفزيون لمنزلك، جيب 500،00 $، وأنت لا تعرف أبدا ما حدث! وهو نفس الشيء مع التقليل الأسهم. من وجهة نظر التجار، كل هذا يحدث وراء الكواليس. أنت ببساطة تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك وانقر على زر بيع (قصيرة أو) وكنت قد قلل فقط الأسهم (وسيط الخاص اقترضت سهم من شخص آخر). عندما كنت على استعداد لتغطية، النقر فوق زر شراء (أو غطاء) وعمله الخاص بك. حق بسيط جدا؟ ليس بهذه السرعة. هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى أن تكون على علم. يجب أن يكون لديك حساب الهامش لتكون قادرة على الأسهم قصيرة. الوسيط الخاص بك عبر الإنترنت قد لا يكون ما يكفي من الأسهم المتاحة لللك باختصار. إذا يدفع الأسهم أرباح بينما كنت قصيرة، وسوف تكون مسؤولا (سيكون لديك لدفع ذلك.). والبيع على المكشوف الأسهم أخلاقية؟ بعض الناس يدعون أن البيع على المكشوف الأسهم من الامم المتحدة والأخلاقي لأنهم يساهمون في أسعار الأسهم تتراجع. هذا هو وهمية! تذكر أنه بعد الأسهم التي قصيرة، ثم لديك لشراء إعادته. وهذا يخلق ضغط الشراء على السهم. البائعين على المكشوف يتباطأ الانخفاض السريع للمخزون عن طريق شراء لتغطية على طول الطريق. إذا البائعين على المكشوف لم يشاركوا في الأوراق المالية، يمكن أن تنخفض! أيضا، يمكن اشتعلت البائعين على المكشوف في "الضغط القصير". ما هو ضغط القصير؟ هذا يحدث مع الأسهم التي لديه مصلحة قصيرة الثقيلة. دعنا نقول أن الكثير من التجار الى البيع لسهم معين. إذا بدأ السهم في الارتفاع بسرعة، ثم البائعين على المكشوف سوف تحصل العصبي وترغب في شراء (الغطاء). هذا يمكن أن تضيف ضغط الشراء كبيرا في الأوراق المالية، وتشجيع عمليات الشراء الجديدة، وجعل الأسهم تنفجر! هناك شيء خاطئ مع التقليل. انها مجرد جزء من عمل اليومية لسوق الأوراق المالية. ينبغي لي الاسهم قصيرة؟ ومن الضروري أن التاجر البديل تعلم الأسهم قصيرة. شراء الأسهم هو فقط نصف المعادلة! إذا كان السوق بشكل عام هو في اتجاه هبوطي، وكنت لا تريد الذهاب الى أن يكون شراء الأسهم. وذلك من أجل تقديم أي أموال تحتاج إلى تعلم فن البيع على المكشوف. سوف تعلم الأسهم قصيرة أيضا تساعدك على فهم أفضل حيث انتكاسات ستجري. عن طريق التقليل الأسهم نفسك، وسوف تكون قادرة على قياس حيث التجار الآخرين تسير على الأسهم قصيرة وتغطية مراكزهم. في بعض الأحيان يمكنك كسب المال بشكل أسرع عن طريق التقليل من خلال شراء. لماذا ا؟ لأن الأسهم عادة ما تنخفض بمعدل أسرع، ثم عندما ترتفع! الخوف هو العاطفة أقوى بكثير من الجشع. الجمهور العام فقط يلعب في الجانب طويلة من السوق. انهم لا يدركون أنه يمكنك كسب المال عندما تذهب الاسهم نزولا. واعتقد انه اذا الأسهم ترتفع، ثم وهذا هو "جيد". إذا الأوراق المالية وتنخفض، ثم وهذا هو "سيئة". خاطئ! ذلك يعتمد على أي جانب (طويلة أو قصيرة) من السوق كنت على. أعتقد وول ستريت حقا لا يريد الجمهور أن يعرف عن البيع على المكشوف الأسهم. في سوق هابطة، والمهنيين على شاشة التلفزيون يتحدث عن كيف "الرهيبة" السوق هو تشجيع المستثمرين للبيع. إنهم البيع على المكشوف الأسهم والتربح على طول الطريق. كيفية الأسهم قصيرة عند القصير الأسهم، بدلا من الانتظار للانسحاب، كنت تبحث عن مظاهرة في منطقة عمل التجار. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي: يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك 10 فترة أقل من المتوسط ​​المتحرك 30 فترة. أيضا، يتم تداول السهم دون المتوسط ​​المتحرك 200 الفترة. وقد ارتفع هذا المخزون تصل إلى TAZ وشكلت نقطة التحول العالية التي هي جزء من استراتيجية دخول الاعتيادية لدينا. هذا هو المكان الذي تريد أن تبيع باختصار هذا المخزون. لذلك كنت في الحقيقة مجرد تداول عكس كيف سيكون التداول عمليات الشراء. هذا كل شيء! بمجرد أن تبدأ في مخزونات قصيرة، سوف تبدأ في الحصول على أكثر راحة معه. أنه لن يحدث أي فارق لك هل نحن في سوق صاعدة أو سوق هابطة. يمكنك الآن كسب المال بغض النظر عن الاتجاه! (مقابلة) 3 طرق مبادئ موجات اليوت يعزز التداول الخاص بك كيفية مسح للأسهم