تجارة betfair






+

سلخ فروة الرأس الخيول التداول على Betfair أنا لا تستخدم بنشاط المساومات على Betfair كجزء من بلدي يوم تداول في الآونة الأخيرة، لكنني فعلت، وكان لي نجاحا معقولا. والسبب هو أن تفعل أكثر مع الوقت من اليوم ومدى تناسبها (أو دويسنت) جدولي اليومي. في الأساس كنت تبحث فقط عن واحد أو اثنين من القراد من اللون الأخضر أو ​​الربح قبل بدء سباق الخيل، وعادة إلا في الأخيرة قبل بفارق دقائق 10-20، أو على الأقل أن كيف اخترت أن تفعل ذلك لأن ذلك هو عندما أكبر قدر من المال في الأسواق. لا تبحث لركوب الاتجاه مع هذا الأسلوب، ولكن المعرفة تداول الاتجاه يمكن أن تستخدم للمساعدة في اختيار السلالم المناسبة للتجارة، وأنا أفضل أن يكون فكرة جيدة عموما حيث من المرجح أن تذهب وبصفة عامة في السوق، و يمكن للأسواق بالطبع ولا تتحول، ولكن عموما السوق تتجه هو أسهل لفروة الرأس من السوق غير تتجه. يمكنك إما الظهر أو وضع البداية، مع رهان معاكس للخروج من التجارة، ويمكن أن يكون ما يصل الى 40 أو 50 الصفقات في غضون دقائق بسهولة تامة. الحيلة هي البقاء المعقول وليس الحصول على الجشع. إذا كنت ترى السوق الذي يتجه (عادة مجرد اختيار المرشح أو المفضلة 2ND) ثم مجرد مشاهدة سلالم لفترة من الوقت، وعندما تشعر أنك لديك إحساس للحركات، ضجة في رهان الخلفي (إذا إسقاط) أو وضع رهان (إذا تحول صعودا). ضع فورا رهان الخروج (مقابل) علامة واحدة فقط من الدخول الخاص بك. لا تقلق حول تخضير حتى في هذه المرحلة، كنت تفعل ذلك في النهاية فقط قبل الخروج. مع هذا الأسلوب، هل حقا يمكن الحصول على بعض المتعة. إذا كنت تستخدم الملاك بيت (موصى به) ثم يمكنك تعيين حجم علامة (المال لكل نقطة) وهذا يعني أنك لا داعي للقلق حول اللعب مع الإعدادات الخاصة بك، أنت مجرد ضرب من الخلف ووضع أزرار على السلالم، بسرعة فائقة، منخفضة المخاطر، والتجارة ممتعة. كنت متعود جعل ثروة مع هذا الأسلوب، ولكن ذلك ليس فكرة، والفكرة هي لجعل بضع مقابل جيد بأمان وسهولة. سلخ فروة الرأس الخيول قبل الخروج على Betfair هو على الارجح أول خطوة ينبغي أن أي شخص عند النظر إلى التجارة والأسواق الحصان. (I سوفت أقول، لكني لم تجرب هذا في التشغيل، ويمكنك ان تجعل أكثر من ذلك بكثير، كما يمكن أن تخسر أكثر بكثير! مجرد رمي أن هناك لأولئك الذين قد نناشد!) قبل إيقاف التداول على الخيول Betfair كثير من الناس تجارة الخيول على betfair، وعادة في اللعب أو كما يطلق عليه من قبل أولئك الذين فعلوا ذلك قيد التشغيل في. اعتدت أن تفعل ذلك، ولكن لم يكن لدينا الكثير من النجاح على الرغم من أنني كان يستخدم القمامة برامج التداول Betfair ذلك الحين. I تجارة الخيول قبل الخروج لأنني يفضلون مخاطر أقل وأبطأ. ليس هناك شك في أن تتمكن من إجراء الكثير من الخيول المال التجاري في التشغيل، ولكن لديك أيضا لقبول خسائر فادحة في بعض الأحيان، وأكافح مع أن ذلك لا يصلح شخصيتي للقيام بذلك. أنا لا أميل التعامل مع التوتر بشكل جيد وأنها تؤثر على التداول الخاص بي لذلك أنا تترك وحدها. أنا لا أنوي أن أعود إلى بعض الوقت، ولكن الآن أنا سعيد وأنا مع بلدي التجارية الرياضية. أساسيات لي طريقة يجدون المفضلة قوي، عادة ضمن أفضل 3 أو 4 الخيول في أي سباق يعتمد على النصائح الصباح الباكر في سباق المشاركة. الرياضية حياة والصحف الأخرى والمواقع. هذا هو طويلة قبل أن تبدأ الأسواق تحصل على أي سيولة. وبعد ذلك وضع رهان العودة على الحصان الذي لديه معظم النصائح من كل الخيول، وعادة ما أريد أن أرى الجزء الأكبر من العشرة أو العشرين مرشدين ترجيح أن الحصان. وسوف يراقب خلاف من خلال الغريب، وربما مرة واحدة مدة ساعة أو ساعتين حتى يدفئ السوق مع المال، وبعد ذلك سوف تبدو أكثر بعناية تأمل في الحصول على الاتجاه كما يحصل مرة أخرى في قبل الخروج. إذا كان لا، أو إذا كان يبدو مثل الدوران في المكان والصعود، وسوف يتداول بها. ولكن عادة ما سيأتي في 10/05 على الأقل القراد، وسيكون لي ربحا عندما أشعر أنها تأخذ مجراها بقدر الاتجاه قلقة. هناك أكثر إلى هذا الأسلوب، ولكن الشيء الوحيد الجدير بالذكر هو استخدام الرسوم البيانية التفصيلية في بيت الملاك. باستخدام هذه المخططات والمتوسطات المتحركة، يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن قوة الاتجاه، وعندما يبدو أن الخروج من هذا الاتجاه، الذي هو الوقت المناسب للخروج. ووقف الخسارة بلدي الجلوس وراء ذلك خط المتوسط ​​المتحرك لفات الاتجاه على طول. اذا غيرت من خلال MA، وسوف يتداول بها. انا اخطط للقيام ببعض أشرطة الفيديو تشرح هذا أفضل، ولكن للالآن thats جميع كنت غيتين 😀