عالية الجودة تجارة الفوركس






+

بلدي النظام التجاري SDH1 - جزء 1 توريد نظام تداول الطلب على أساس زمني ساعة أنا أسمي هذا النظام SDH1 SD لتقف على العرض والطلب H1 عن الإطار الزمني للساعة. هذا هو واحد من النظامين يمكنني التداول. أنا وضعت هذا النظام القائم على الموارد التالية، وهنا أود أن يعطي المزيد من المصداقية واقول لكم شكرا للأشخاص الذين المشتركة المعرفة وموادها مجانا: سام سيدن من أكاديمية التداول عبر الانترنت. هي واردة انه على التعليم الشارع الفوركس هنا. له الويبينار جيد جدا على العرض والطلب هنا. عضو كينيث لي من مصنع النقد الاجنبى. موضوع له مع العرض المجاني يبوك الطلب مع عشرات المخططات أمثلة (بالضبط كيف ينبغي أن تكون الدورات التجارية وأوصاف النظام)، وهنا على موضوع له. عضو ألفونسو مورينو من مصنع النقد الاجنبى. له موضوع على العرض والطلب تعيين ننسى التجاري، والذي كان مصدر إلهام لللي طريقة للتداول في نهاية اليوم ولدي وظيفة بدوام كامل، ويمكن العثور عليها هنا. عضو PhAnTi من مصنع النقد الاجنبى. له موضوع والكتاب الاليكتروني هنا. هناك العديد من الآخرين الذين ساهموا مباشرة أو غير مباشرة تطوري النظام التجاري، بما في ذلك مايك وغيرها من موضوع james16 وغيرها. شكرا. نظام التداول أولا، اسمحوا لي أن أوضح ما أعنيه من خلال نظام التداول. أنا أيضا يمكن أن نسميها طريقة التداول، أو نهج أو استراتيجية، أو "طريقي". وهي ليست نظام حسابي الميكانيكية. وهو نظام (طريقة) يتطلب الحذر والمرونة. سأواصل اصفا إياها بأنها "نظام". المرونة هي في المقام الأول بتقييم ما إذا كان أو لم يكن للتجارة والإعداد. وتشمل العناصر غير الإختيارية الثابت تلوينها من نظام بلدي توقف الأولي فقدان التنسيب، موقف التحجيم الطريقة، طريقة الدخول (نوع الترتيب)، والإعداد دخول (ما يتسبب في دخول النظام وملء النظام). أساس نظام أنا باستخدام مناطق العرض والطلب. وهذه هي الأماكن التي يوجد فيها العرض مقابل الطلب الخلل الذي نراه على الرسم البياني في سعر الابتعاد سريعة وبعيدة كل البعد عن المستوى، بعد دمج وجيزة. (لن أكرر الآخرين الذي أوضح بشكل جيد للغاية، يرجى الرجوع إلى الروابط في قسم ساعة معتمدة) يمكنني التداول بعد ساعة، انتهاء عمره يوم فقط. أقضي 1-2 ساعات على العملات الأجنبية بين 20.00 و 23.00 CET (بتوقيت وسط أوروبا، أي بعد 6 ساعات من الولايات المتحدة EST، على مقربة NY في 06:00 بالتوقيت المحلي هو بلدي منتصف الليل). I تحديد مناطق العرض والطلب على D1 الرسم البياني وعلى H1 الرسم البياني. يرجى الرجوع لتوريد مواد الطلب لمعرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك. أخطط لتقديم أمثلة الرسم البياني، أيضا. I تجارة الفوركس العملات الرئيسية. حول أعلى 10 زوجا. مبادئ إدارة المخاطر. أنا دائما وضع الصعب أمر وقف الخسارة في وسيط. توقف هو الدافع وراء فقدان المسافة من خلال هيكل إعداد الرسم البياني (أكثر على ذلك لاحقا). والدافع حجم الموقف كم من المال وأنا على استعداد أن يخسر على هذه التجارة (حوالي 1٪ من حساب التداول الخاص بي). لم أكن تحريك وقف الخسارة ضد موقفي. لم أكن المتوسط، أي أبدا إضافة إلى تجارة خاسرة. لم أكن التحوط مواقفي. [أنا لا أقول هذه الامور سيئة. وأنا أعلم الناس يدعون أن تكون ناجحة استخدامها. لكنني اخترت عدم.] هذا يكمل الجزء الأساس. في وجهتي المقبلة بعد وسوف تغطي الإعداد التجارة. معايير الدخول وطريقة الدخول (نوع النظام) ومعايير الخروج. ليكون مقدما وسوف أشارك ملخص قصير جدا بالفعل الآن. طريقة مشاركتي هو أمر الحد فقط فوق منطقة الطلب على H1 (حتى إعداد الإدخال سعر لمس منطقة الطلب)، ووقف الخسارة أسفل الحافة الأخرى في المنطقة، وجني الأرباح حوالي مرتين تتوقف المسافة (2R) . [عكس لالقصير، أي دخول في عمليات بيع حد قبل للمنطقة منخفضة، SL فوق منطقة عالية] EDIT: هنا هو وجود صلة لجزء 2.