خمسة أخطاء باور بوينت الأكثر شيوعا






+

خمسة أخطاء باور بوينت الأكثر شيوعا كتبه براد فيليبس MrMediaTraining على 10 مارس 2011 05:24 ملاحظة المحرر: تم تحديث هذا المنصب، وإعادة كتابة مارس 2014. انا التخمين كنت قد الجلوس من خلال عرض تقديمي ل PowerPoint فظيعة في مرحلة ما من حياتك. ربما رأيت المتكلم تطير من خلال 100 شرائح PowerPoint مليئة كلمة في الدقيقة 20. ربما كان عليك أن تستمع إلى أحد المتحدثين قراءة كل شريحة لكم حرفيا. أو ربما كان عليك أن تجهد لرؤية الشرائح تشوش، كل مليئة النص المجهري. ربما كنت حتى المدانين بارتكاب تلك الخطايا التقديمية نفسك. بعد رؤية هذا العدد الكبير من العروض السيئة، كنت قد خلص إلى أن برنامج PowerPoint فظيعة. وإذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى شريحة مثل واحد أقل من واحد حقيقي على استعداد لقادة عسكريون أمريكيون في أفغانستان، فإنه ليس من المستغرب أن تقوم توصل إلى هذا الاستنتاج. لكن باور بوينت هو مجرد أداة، وهو ما يعني أنها ليست سوى جيدة مثل مستخدميها. تستخدم بشكل جيد، ويمكن باور بوينت يكون أداة قيمة جدا، واحد التي يمكن أن تساعدك على التواصل بشكل أكثر فعالية. (وهنا بعض الشرائح عينة رائعة). ومرئيات الصحيحة، عرض في الطريق الصحيح، يمكن أن تجعل رسائلك لزوجة والنقاط الرئيسية الخاصة بك أكثر لا تنسى. ويمكن أن تجعل جمهورك يشعر عاطفة عميقة وتدفع الناس إلى العمل. وفيما يلي خمسة أخطاء، وباور بوينت الأكثر شيوعا كيفية تجنبها. الناس كثيرا ما أسأل كم عدد الشرائح المناسبة لعرض تقديمي ل PowerPoint. يريدون إجابة سهلة، مثل "واحد في الدقيقة الواحدة"، ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد حل سهل. أن بعض العروض يكون أفضل مع عدم وجود الشرائح في كل شيء، في حين أن بعض الخبراء المتحدثين من خلال النقر 120 الشرائح بسيطة في ساعة واحدة. كم عدد الشرائح يجب أن يكون؟ إلا ما هو مطلوب لدعم بصريا ما تقوله شفويا. هذا لا يعني وضع الكلمات على الشاشة، مما يخلق الصراع لجمهورك (يجب أن قرأت أو أن أستمع؟). ذلك يعني استخدام النص محدود مع صور بسيطة والرسومات (مثل شريط الرسوم البيانية، الرسوم البيانية خط). وهنا اختبار مفيد: اذهب من خلال كل شريحة في العرض التقديمي واسأل نفسك هذا السؤال: "هل أنا في حاجة هذه الشريحة على الاطلاق، أو يمكن أن أجد وسيلة مقنعة لتوصيل هذه المعلومات شفهيا بدلا من ذلك" 2. القليل جدا من الفضاء الأبيض كما العروض، ونريد أن نركز الاهتمام جمهورنا على بالضبط النقطة التي نريد لها أن تركز على. ولكن عندما ملء مكبرات الصوت تقريبا كل سنتيمتر من الشرائح مع الكلمات، والرصاص، والرسومات، فإنها تعطي للجمهور لا معنى له الأولوية. الشرائح تشوش تجعل من المستحيل للجمهور أن يعرف أن ننظر فيها أولا. لا تملأ كل شبر من الإطار. الفضاء أو أبيض "فارغة" الفضاء هو عنصر حاسم في توجيه المشاهدين إلى النقطة الأكثر أهمية. كما يكتب غار رينولدز في الممتاز عرض زن التصميم. "الفضاء الأبيض هو لا شيء. . انها شيء قوي "نانسي دوارتي أصداء وجهة نظره في بلدها الشريحة كتاب رائع: ology. "مسافة بيضاء هو بقدر عنصرا من الانزلاق إلى عناوين، والرصاص، والرسوم البيانية." هذه الشريحة، من واحدة من حلقات العمل التدريبية لدينا، هو مثال جيد على شريحة مع الكثير من المساحة البيضاء. 3. الكثير من الكلمات، المرئيات غير كافية ما هو الهدف من PowerPoint؟ الهدف كما الرئيسي مع جميع الاتصالات هو نقل المعلومات والمعارف، أو الإلهام منك لجمهورك. كلمات على الشاشة يمكن أن تفعل هذه الأشياء، ولكن لا يكاد فضلا عن مقدم من وحي الذي يستخدم رسومات بسيطة وصور لتعزيز أهم النقاط. وكمثال على ذلك، وهنا شريحة عادية حول أهمية محرك البحث الأمثل (SEO): هذه الشريحة ليست رهيبة، ولكن هذا ليس من المرجح أن تصل إلى الجمهور على المستوى العاطفي. وكانت نقطة أردت أن تجعل مع تلك الشريحة هذا: إذا كنت غير مرئية عند جمهورك بالبحث بالنسبة لك، كما لو لم تكن موجودة. وإليك هذه الشريحة الأخيرة اعتدت على جعل هذه النقطة: 4. الشرائح مزدوجة كما الصدقات العديد من العروض طباعة العروض التقديمية وتوزيعها على الجمهور بوصفها وثيقة الوجبات الجاهزة. لأن العروض نعرف في الشرائح التي لا معنى لها من دون تفسير، ويضيفون الكثير من النص للتأكد من الشرائح التي يمكن أن يفهم أشهر أو سنوات بعد العرض الذي قدموه. المشكلة مع هذا النهج هو أن المتحدثين في نهاية المطاف تطوير ما يدعو نانسي دوارتي "slideument"، وهي الشريحة التي هو نصف ثيقة ونصف عرض مرئي مكتوب. فشل Slideuments في كل الأدوار. أنها تفتقر إلى التفاصيل المطلوبة عن طريق وثيقة مكتوبة ولكنها تشوش أيضا لتكون بمثابة فعالية بصرية. الحل الأفضل هو الفصل بين الاثنين. صور التصميم الذي جذب انتباه الجمهور والطلب تفسيركم خلال العرض التقديمي، وإنشاء وثيقة مفصلة يمكن للناس أن يسلب من العرض التقديمي بمجرد الانتهاء من التحدث. 5. الشرائح هي للرئيس العديد من المتدربين لدينا الاعتراف باستخدام الشرائح كما تلاحظ يتحدث الشخصية. واضاف "بدون الشرائح،" انهم احتجاجا، "كيف لي أن أعرف ماذا أقول بعد؟ " وتهدف الشرائح لمساعدة الجمهور يتذكر المعلومات ليس لديك لمساعدتك على تذكر المعلومات الخاصة بك. بدلا من استخدام الشرائح والمذكرات الخاصة بك، وطباعة الملاحظات على ورقة أو نوتيكاردس. ضع ملاحظاتك على طاولة صغيرة وضع قليلا إلى جانب واحد. عندما كنت قد نسيت ما أقول المقبل، ببساطة ننظر إلى أسفل (بينما كان يتحدث لا والهدوء المتبقية)، ننظر إلى الوراء حتى، اقامة اتصال العين، واستئناف الكلام. اضغط هنا للانضمام على الفور لقائمتنا البريدية، وسوف نرسل لك نصائح الخطابة أهم 25 مجانا. تعليقات (8) شكرا لهذا المنصب وأعتقد أن لديك على حق absolutly حول النقاط الخاصة بك. في كثير من الأحيان عندما كنت attent اجتماع في شبكة الاتصال ثم الناس في كثير من الأحيان مجرد استخدام شرائح PowerPoint مع الكثير من النص وليس الصور. هذا هو مملة جدا لمشاهدة أنا أكره، يحتقر، عرض الشرائح التقديمية تستنكف مع العاطفة! ترفيه لي مع دمك، قصصك رسمت مع المفردات المجيدة، humorbut من فضلك، لا تظهر الشرائح التقديمية بعد الآن! اسمحوا لي أن استخدم مخيلتي الخاصة. من جيل تشامبرلين: عملت إيف لسنوات ككاتب الكلام في السياسة وعلى الجامعة. بعض الاستنتاجات PP: 1. وعادة ما PP يعني أن المتكلم إيقاف جزء lightsa من الجمهور ومن المرجح أن نكس رأسه قبالة، أو على الأقل يريدون. رأيت ذلك يحدث. 2. هناك عدد قليل من الرسوم البيانية للبيانات مدفوعة هي مفيدة جدا وPP هو وسيلة جيدة لتوفر لهم، جنبا إلى جنب مع بعض التكرارات كما الصدقات إذ أن الجمهور يتم إنهاء. 3. PP ليست شبكة أمان للمتكلم ولكن معظم الذين يستخدمونه شنق قبالة مع هذا الاعتماد أنها تمتص الحياة من هذه التصريحات. 4. على الرغم من أن [هس] والأكاديمية والساحقة قليلا، إدوارد Tufte هو خبير في التأثير المفسد من PowerPoint. يمكنك إلقاء نظرة خاطفة وجهة نظره على موقعه على الانترنت: 5. تخيل لو باراك أوباما أو ماركو روبيو تستخدم PP ويبكي. ردود فعل كبيرة! شكرا لكم لترك التعليق على بلوق - أنا [هدنت] يعتقد أن من بينهم وجهة نظرك حول PPT يعني يتم تشغيل أضواء أسفل، ولكن كنت صحيح تماما. لخطب جيدة والعروض التي تستخدم برنامج عظيمة (قصيرة على سبيل المثال وأضيق الحدود). معظم الناس لا يعرفون أنهم يمكن الضغط. (نقطة) في باور بوينت لإنتاج شاشة سوداء، و، (فاصلة) للحصول على شاشة بيضاء. ثم اضغط على أي مفتاح للحصول على مع العرض التقديمي (بالضبط حيث كان). I _always_ استخدام واحدة من هذه (أيهما لون يناسب أفضل قالب بلدي والمناطق المحيطة بها) لإيقاف الصورة عندما أريد من الناس أن ننظر في وجهي. وأعتقد أن ترك الشريحة الأخيرة هناك، بعد أن تم قراءتها من قبل الجمهور، عندما تريد أن أشرح أكثر، يكون لا بما فيه الكفاية. فإنه لا يزال تشتيت. لمزيد من التركيز والعاطفة التي وضعت على نقطة، والمزيد من الناس يميلون إلى تجنب الاتصال عينيك، من الخجل وصورة المتوقع الحق إلى جانبك هو إغراء لا يمكن مقاومته أفضل على عدم منحهم أي. آخر تكتنف طريقة لاستخدام هذه الميزة حفظه فقط عن النقطة الرئيسية الخاصة بك. إعطاء الناس 20 دقيقة من الشرائح، وبعد ذلك، عندما تأتي لحظة، بام! شاشة سوداء، وإبطاء صوتك، تبدو شخص في عينك ويقولون نظرة، ثيريس شيء واحد أنا حقا أريد منك أن نفكر اليوم تأثير هائل! عندما يكون هناك عرض تقديمي ل PowerPoint في المستقبل القريب، جزء مني يريد أن المحاصرين في التسطير البصرية ما يقول المتكلم. ما يحدث في كل مرة هو النص البصري فقط، والنشرات وبن إعادة التدوير في نهاية المطاف مع أي قوة البقاء على أي من المعلومات. ايم بدء أعمال تجارية جديدة، وسيتم تقديم، ولكن من دون باور بوينت. آمل أن إشراك الجميع مع لطخات من اللون في الدعائم والصدقات جنبا إلى جنب مع الطاقة / المعلومات، وترك الجمهور المستهدف بلدي راض والمهتمين في خدماتي. بيدرو - B وW تفعل الشيء نفسه (أسهل يساعد الذاكرة على تذكر، على الأقل بالنسبة لي). إذا كان يوف تجربة مروعة حقا مع الجمهور - والذين حسنة، مرة واحدة على الأقل؟ - يمكنك النحيب فقط على هذه المفاتيح كأنك تلعب العالمين أسرع التسليم من القلب والروح، وربما يسبب نوبة أكثر من واحد في العملية. أنا آسف، أنا لا الكثير من العروض مع محتوى مختلف أن ايم مذنب باستخدام PP الشرائح كما تلاحظ لنفسي والجمهور بعد ذلك. ما كنت قد بدأت تفعل مع المحتوى إيف استولت، رغم ذلك، هو استبدال الشرائح مع الصور، أو التغاضي عن محتوى الشريحة (من أجل استخدامها في المستقبل بعد إيف انتهت منذ فترة طويلة) وانتقل إلى صورة لإثبات أن الشريحة الالفاظ السابقة مفصل. بعيدة عن الكمال، ولكن تتحرك في الاتجاه الصحيح. وشكرا للB. وW، وتلميحات؛ يجب أن ننظر لأكثر!